خمسة اقمارالاسلامي
عزبزي الزائر تفضل بتسجيل للمشاركه برأيك معنى في هذا المنتدى خمسه اقمار لاسلامي وشكرااا

خمسة اقمارالاسلامي

زائر أهــــــلا و سهـــــــلا بـــــك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وسهلا بكم في منتديات خمسة اقمار الاسلامية وندعوكم للمشاركة  معنا في هذا الطرح  الاسلامي  الجميل

شاطر | 
 

 عن الاْسرى الفلسطينين فى سجون الاحتلال للشيخ فايز ابوعاذره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طريق الحق

avatar

عدد المساهمات : 210
تاريخ التسجيل : 08/01/2012

مُساهمةموضوع: عن الاْسرى الفلسطينين فى سجون الاحتلال للشيخ فايز ابوعاذره   السبت أبريل 21, 2012 11:45 am

السلام عليكم وجهة الى الاْسرى الفلسطينين فى سجون اليهود بالاْضراب عن الطعام من قبل الفصائل الفلسطينيه فدعونا ننظر اْذا كان الاْضراب يصب فى مصلحة الاْسرى كلنا نريد خروجهم حيث اْنى لى اْقارب من ظمن الاْسرى ونؤيد ذالك ونحرض عليه وبعد التوكل على الله نقول اْن الاْضراب لا يؤثر على اليهود بتاتا بل هو فى صالحهم هو يوفر على الخزينه الصهيونيه الكثير من الاموال وعدم الاْكل يتحملها الاْسير نفسه فى صحته فا... اليهود عندهم من الوسائل لردع الاْسير عن الاضراب ولكنهم يريدوه اْن يضرب لكى يموت ويتخلصو منه تقول الفصائل اْنها تريد اسماع العالم بما يعانيه الاْسير الفلسطينى كل العالم يعلم اْنهو يوجد اْحدعشرالف اْسير فلسطينى عند اليهود وينطبق عليهم المثل القائل( على بال من يلى ترقص فى العتمه)يعنى كل الحكام العرب والغرب وحتا اْعضاء الكنيست العرب مع اليهود وعقيدة اليهود تختلف عن عقيدة الغرب فاعقيدة اليهود مبنيه على اْن كل البشر الذين على الاْرض خلقهم الله لخدمتهم وخاصه العرب ولذالك الحل يكمن فى 1الرجوع الى الله2والدعاء اليهوالاعتصام بحبل الله وعدم الفرقه واْختطاف جنود ومبادلتهم بهم وغير ذالك كله كلام فى كلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عن الاْسرى الفلسطينين فى سجون الاحتلال للشيخ فايز ابوعاذره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خمسة اقمارالاسلامي :: خمسة اقمار :: القســــم العـــــــــام-
انتقل الى: